الأحد 28 نوفمبر 2021

أفضل 5 حلول عبر الإنترنت لإرسال الملفات الكبيرة مجانا !

تقدم بعض خدمات التخزين عبر الإنترنت أيضًا ميزات مشاركة الملفات، لكنها قد تتطلب التسجيل والحجم المخصص ينفذ بسرعة مما قد يتطلب منك الدفع لزيادة سعة التخزين.

في المقابل نجد العديد من الخدمات عبر الإنترنت توفر هاته الخدمة وتعرض عليك نقل ملفاتك الكبيرة بسرعة إلى جهات الاتصال بأمان تام لكنها قد تتطلب اشتراكا شهريا، فإذا كنت تحتاج هاته الخدمة بشكل كبير فننصحك باللجوء لإحدى هاته الخدمات المدفوعة، أما إذا كنت تحتاج هذه الخدمة نادرا فاختر إحدى الحلول المجانية التي سنقدمها.

خدمة ملفات كبيرة / GrosFichiers

أرسل ببضع نقرات، مجانًا وبدون تسجيل، ملفات كبيرة تصل إلى 4 جيجابايت، بطريقة بسيطة وآمنة، يمكن استخدام خدمة GrosFichiers عبر الإنترنت من قبل الأفراد أو في بيئة مهنية.

لدى مستلم الملفات 14 يومًا لاسترداد ملفاته، بعد هذا الوقت، يتم حذف الملفات تلقائيًا دون إمكانية الاستعادة، يمكن إرسال رسالتك إلى ما يصل إلى 30 جهة اتصال في آن واحد.

بعد أن يتم نقل الملفات، وتكوين الرسالة وإرسال البريد الإلكتروني، ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني ورابط إلى صفحة إدارة الملفات، من هناك، يمكنك عرض محفوظات التنزيل للتحقق مما إذا كان جميع المستلمين قد استلموا المستندات وقاموا بتنزيلها، يمكنك أيضًا العد التنازلي لعدد الأيام المتبقية المتاحة، أو إرسال المستندات مرة أخرى أو حذف الملفات على الفور.

تعد صفحة إدارة الملفات هذه إحدى المزايا الملحوظة لـ GrosFichiers على الخدمات الأخرى عبر الإنترنت التي تقدم نفس الخدمة لإرسال الملفات الكبيرة.

خدمة SwissTransfer

يعتبر SwissTransfer منافسًا حقيقيًا في فئته، حيث يقوم بتوفير نقل مجاني للملفات حتى 20 جيجابايت! من السهل جدًا استخدامه مع السحب والإفلات لتحديد ملفاتك، تقوم SwissTransfer، مثل منافسيها، بإنشاء رابط و / أو إرسال بريد إلكتروني إلى جهات الاتصال المحددة.
تضمن شركة Infomaniak، ومقرها سويسرا، نقل الملفات إلى خوادم آمنة في سويسرا.

من بين المزايا العديدة المتاحة لـ SwissTransfer:

تعديل فترة صلاحية الرابط الذي تم إنشاؤه
تحديد عدد التنزيلات المصرح بها (من 1 إلى 200 تنزيل)
حماية الرابط بكلمة مرور.

خدمة Transfer pCloud

يسمح pCloud Transfer بنقل ما يصل إلى 5 جيجابايت من الملفات، وهو مجاني تمامًا ولا يتطلب التسجيل، يٌعد استخدام السحب والإفلات وحماية الارتباط بكلمة مرور وتوافر الملفات لمدة 7 أيام من مزايا هذه الخدمة عبر الإنترنت، يتم إرسال رابط التنزيل عبر البريد الإلكتروني فقط، حتى 10 مستلمين.
إذا كانت الواجهة باللغة الإنجليزية تزعجك، فمن الممكن تبديلها إلى مختلف اللغات باستخدام نظام تغيير اللغة في أسفل اليمين.

ولكن ما يجعل قوة pCloud Transfer هي خدمة التخزين عبر الإنترنت pCloud، والتي تسمح لأعضائها المسجلين بنقل المستندات حتى 10 جيجابايت مجانًا.

خدمة Framadrop

بديل مجاني ومفتوح المصدر، يسمح Framadrop بإرسال الملفات الكبيرة بأمان إلى واحد أو أكثر من المستلمين، عبر رابط تنزيل.
يستضيف Framadrop ملفاتك على خوادمه الخاصة، وبالتالي يفرض قيودًا على فترة صلاحية الروابط اعتمادًا على وزن الملف المنقول، كلما كان الملف أخف، يمكنك تركه على الخوادم لفترة أطول. على سبيل المثال، يمكن الاحتفاظ بملف يقل حجمه عن 2 ميجابايت لمدة 60 يومًا بينما سيتم حذف ملف يزيد حجمه عن 500 ميجابايت بعد 24 ساعة.

Firefox Send

بدعم من Mozilla Foundation، يتيح لك Firefox Send مشاركة ملفات تصل إلى 1 جيجابايت مجانًا وبدون تسجيل وبطريقة آمنة تمامًا، أو حتى الحماية بكلمة مرور إذا كنت ترغب في ذلك.
بدون إنشاء حساب، فإن صلاحية الرابط محدودة في تنزيل واحد لمدة يوم واحد أو أقل.
إذا كنت مسجلاً مجانًا، يمكن أن يصل حجم الملف إلى 2.5 جيجابايت.
فيما يتعلق بصلاحية رابط التنزيل، يمكن تحديدها إما بعدد التنزيلات (من 1 إلى 100 تنزيل)، أو بمدة تتراوح من 5 دقائق إلى 7 أيام، مع مرور شروط انتهاء الصلاحية هذه، فأنت متأكد من حذف ملفاتك نهائيًا دون أي وسيلة للاسترداد.

الأيام:وكالات

شاهد أيضاً

استخدام خاصية فحص المكالمات في أندرويد 12

حصل نظام أندرويد 12 من غوغل على خاصية كانت حصرية في السابق لأجهزة بيكسل، وتسمح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *