الجمعة 3 ديسمبر 2021

أمن خنشلة يحرّر 100 مخالفة ووالي الجلفة يأمر بغلق أسواق الماشية

قامت مصالح أمن ولاية خنشلة خلال اليوم الأول من تطبيق تدابير الحجر الصحي الجزئي بتحرير 100 مخالفة في الفترة الممتدة بين الساعة الثامنة من ليلة الثلاثاء المنصرم إلى غاية الخامسة صباحا من يوم الأربعاء، فيما أصدر والي ولاية الجلفة، الخميس 12-11-2020، قرارا يتضمن إغلاق الأسواق الأسبوعية للمواشي وذلك للتصدر لانتشار فيروس كورونا.

ويتعلق الأمر بكل من سوق حاسي بحبح، البيرين، مسعد، الجلفة، الادريسية، عين الإبل، الشارف، مليليحة، حاسي الفدول.

ومن جهة أخرى وقامت مصالح أمن ولاية خنشلة خلال اليوم الأول من تطبيق تدابير الحجر الصحي الجزئي بتحرير 100 مخالفة في الفترة الممتدة بين الساعة الثامنة من ليلة الثلاثاء المنصرم إلى غاية الخامسة صباحا من يوم أمس الأربعاء.

وجرت – خلال الفترة ذاتها – مراقبة 87 شخصا حيث تم إنجاز ملفات قضائية في حقهم وإرسالها إلى الجهات القضائية للبث فيها وذلك بسبب تواجدهم خارج منازلهم دون مبرر قانوني ودون حيازتهم لرخص استثنائية للتنقل.

كما قامت العناصر الأمنية بمراقبة 18 مركبة من بينها 13 مركبة خالف أصحابها تدابير الحجر الصحي الجزئي ليتم تحويلها إلى محاشر البلديات بمختلف القطاعات الحضرية بالولاية طبقا للقانون المعمول به.

وأشارت مصالح أمن ولاية خنشلة إلى أنه تم خلال الفترة الممتدة بين 6 و10 نوفمبر الجاري تحرير 240 مخالفة تخص عدم ارتداء الأقنعة الواقية مع تحرير 36 مخالفة تخص عدم احترام التباعد الجسدي بالإضافة إلى 54 مخالفة متعلقة بعدم التقيد بالتدابير الوقائية على مستوى المحلات التجارية و26 خاصة بعدم تطبيق إجراءات الوقاية بوسائل النقل.

الأيام الجزائرية: التحرير

شاهد أيضاً

رئيس المحكمة الدستورية وأعضاؤها يؤدون اليمين الدستورية

أدى اليوم الخميس بمقر المحكمة العليا بالجزائر العاصمة رئيس المحكمة الدستورية، عمر بلحاج، وأعضاؤها اليمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *