الأربعاء 1 ديسمبر 2021

“إل جي إلكترونيكس الجزائر” ترافق الطلبة الجزائريين في ” ديف فاست 2021″

تدعم “إل جي إلكترونيكس الجزائر” طبعة 2021، من مهرجان “ديف فاست الجزائر”، من اجل لم شمل المطورين في المنطقة وكل المولعين وعشاق التكنولوجيا، للسماح لهم بخلق حلول إبداعية لتحسين المعيشة اليومية للمواطن.

وتمحور موضوع طبعة هذه السنة من “ديف فاست” حول الذكاء الإصطناعي، وكيفية اقتراح حلول فعالة للحياة اليومية للجزائريين.

تدوم التظاهرة ثلاثة أيام، من 18نوفمبر إلى غاية اليوم بمقر شركة “ألتيوس سيرفيسز” ببئر خادم، وسيجمع أكثر من 150 مشارك، يمكنهم أيضا الحضور لسلسلة من المحاضرات تتطرق لمواضيع التكنولوجيات الحديثة، المقاولاتية، التسويق الرقمي، الأمن السيبراني,
وسيشارك المشاركون في عدة ورشات مثل ورشة الروبوتات، المعلومات، تطوير المواقع، الأمن السيبراني، أيضا بطولة “هاكاثون” التي ستدوم طوال ثلاثة أيام من المنافسات.
مهرجان، “ديف فاست” هو تظاهرة تنظمها، مجموعة مطوري غوغل و مركز التجارة العالمي الجزائر، وهو تجمع لطلبة جامعيين من المعهد العالي للإعلام الآلي, و موعد لعشاق الديجيتال.
مجموعة مطوري غوغل، هم مجمع عالمي متطوع تدعمهم شركة غوغل، بالتركيز على تطوير المجموعة و تعليمهم مختلف التكنولوجيات، وكل سنة ينظم مهرجان دولي، من طرف الشباب المولع بالتكنولوجيا و الإبداع هو مهرجان.

بتدعيمها لهذه التظاهرة “إل جي إلكترونيكس الجزائر”، تجسد فسلفة وروح العلامة التي ترتكز، حول مفهوم “معيشة أفضل”، وبهذا يتعهد العملاق الكوري الجنوبي بـأن يكون في خدمة زبائنه، وبتوفير حلول تستجيب لتطلعاتهم، و بتقديم حلول إبداعية، لتحسين المعيشة اليومية.

الأيام: فيروز.خ

شاهد أيضاً

شركة” يسير” تجمع 30 مليون دولار في جولة تمويل من السلسلة “أ”

أعلن مؤسس شركة “يسير”، نور الدين طايبي، عن حصول هذه المؤسسة الناشئة الجزائرية على تمويل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *