الإثنين 27 سبتمبر 2021

إل جي الجزائر تدعو الجزائريين للانضمام إلى مسابقة #SPOTOFRHYTHM

في إطار مهمتها المتمثلة في التواصل مع الجمهور وإمتاعهم من خلال قوة التكنولوجيا، قررت إل جي إلكترونيك إطلاق #SpotOfRhythmعبر الشبكات الاجتماعية في الجزائر على منصتها https://lgthespot.com/SpotOfRhythm/dz

و حسب بيان تلقى موقع الأيام الجزائرية نسخة منه؛ فإنه و حرصًا منها على التفاعل مع مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي المبدعين عبر أكبر منصة للفيديوهات القصيرة في العالم، تدعو “إل جي” الأشخاص المقيمين بالجزائر للانضمام إلى#SpotOfRhythm حيث يمكنهم تقديم أفضل فيديو لأداء حركات.

هذا، وللمشاركة يجب على المستخدمين نشر الفيديو الخاص بهم على المنصة رقم واحد للفيديوهات القصيرة، باستخدام العلامة التجارية #SpotOfRhythm من إل جي، والذي يمكن تسجيله من خلال النقر على أيقونة الكاميرا الحمراء أسفل الصفحة الرسمية المخصصة للتحدي، سيتم تضمين رابط الهاشتاق#SpotOfRhythmتلقائيًا في منشوراتهم.

ومن أجل التأهل للمشاركة في المسابقة، على المستخدمين إنشاء حساب علىhttps://lgthespot.com/SpotOfRhythm/dz، حيث يمكنهم زيارة #SpotOfRhythm وتنزيل رابط الفيديو ونشره، ويمكن للمشاهدين مشاهدة جميع مقاطع الفيديوهات على البوابة والتصويت للفيديو المفضل لهم.

خلال المسابقة ستعلن إل جي عن 6 فائزين بمكبرات الصوت المحمولة LG XBOOM Go PL5 بتقنية البلوتوث، وسيتم اختيار الفائزين بناءً على مجموعة من إبداءات الإعجاب لمقاطع الفيديو الخاصة بهم على #SpotOfRhythm بالإضافة إلى إبداعهم العام وسرعة الانتشار.

من جهة أخرى، سيتلقى تلقائيًا أول 74 مشاركًا في المسابقة التي بدأت من 28 أوت الفارط حتى نهاية شهر سبتمبر الحالي سماعات من نوع LG TONE Free FN4، وفي نهاية المسابقة، ستتوج إل جي الفائز بالجائزة الكبرى وهي تلفاز LG C1 OLED 55 بوصة الحديث.

وخلال الحملة، يمكن لمستخدمي المنصة أن يتوقعوا أيضًا مشاركة بعض منشئي المحتوى المفضلين لديهم – كل منهم يقوم برؤيته الخاصة للتحدي ويحثون الآخرين على المشاركة. تشجع إل جي الجميع من الراقصين غير الرسميين إلى المحترفين على المشاركة حيث سيتم اختيار الفائزين أيضًا بناءً على العروض الأكثر تميزًا وإبداعًا.

لمعرفة المزيد عن المسابقة اقرأ الشروط والأحكام واشترك على https://lgthespot.com/SpotOfRhythm/dzوانقرعلى « The Spot of Rhythm ».

الأيام: فيروز.خ

شاهد أيضاً

استخدام تطبيق مايكروسوفت وورد مجانًا

يعد تطبيق مايكروسوفت وورد أحد أكثر تطبيقات معالجة النصوص شهرة واستخدامًا، ويعتبر عنصر أساسي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *