الإثنين 27 سبتمبر 2021

ابتداء من اليوم و بسعر تنافسي.. OPPO تعلن عن إطلاق هاتفها الجديد OPPO A74 في الجزائر

أعلنت شركة OPPO، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الأجهزة الذكية عن إطلاق هاتفOPPO A74 في الجزائر ابتداء من اليوم و بسعر تنافسي يقدر بـ 44900 دج.

و حسب بيان تلقى موقع الأيام الجزائرية نسخة منه، تهدف سلسلة Aمن OPPO إلى جعل التكنولوجيا أكثر واقعية ومتعة للمستخدمين المتنقلين و النشطين اجتماعيًا، يساعد على تحسين نوعية الحياة لمستخدميOPPO، باعتباره أحدث هاتف في سلسلةA، يقدمOPPO A74 تصميمًا يجمع بين التكنولوجيا والأناقة.
و صرح زكرياء مسيخ، مدير العلامة التجاريةOPPO الجزائر “يريد مستخدمو السلسلةA هاتفًا يعزز أو يكمل أسلوب حياتهم، OPPO A74 هو الاندماج التام بين الأداء والأناقة، لا يتميز فقط ببطارية بقوة 5000 ملي أمبير في الساعة وشحن فلاش 33 وات لإبقائك نشيطًا طوال اليوم، ولكن أيضًا مع شاشةAMOLEDFHD + رائعة الأداء، سواء كنت تستمتع بالحياة مع أحدث البرامج التلفزيونية أو كنت من محبي الألعاب، فإنOPPO A74 سيستوفي جميع متطلباتك وأكثر.”
و يضيف ذات البيان؛ أنه بفضل شريحة QualcommSnapdragon 662، لا يوفرOPPO A74أداءً فائقًا فحسب، بل يقلل من زمن انتقال الهاتف، مع ما يصل إلى 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، يتولىOPPO A74 جميع المهام والرسائل التي تستخدمها، سواء كنت تقوم ببث مقطع فيديو أو تلعب لعبة أوترد على الرسائل.

كما تم تصميم كل تفاصيلOPPO A74بدقة شديدة لضمان تصميم مدمج ونحيف دون التضحية بالتميز التكنولوجي، يوفرOPPO A74أداءً فائقًا، ومع ذلك يزن حوالي 175 جرامًا فقط ويبلغ سمكه 7.95 مم فقط، ومع ذلك فهو قادر على توفير غطاء خلفي منحني ثلاثي الأبعاد، من أجل قبضة مريحة.

OPPO A74متاح في الجزائر من تاريخ 18 جويلية وسيكون متاحًا بلونين، أسود بريزم و أزرق منتصف الليل، متوفرب6 جيجابايت رام / 128 جيجابايت للتخزين بسعر 44900 دج.

الأيام:فيروز.خ

شاهد أيضاً

استخدام تطبيق مايكروسوفت وورد مجانًا

يعد تطبيق مايكروسوفت وورد أحد أكثر تطبيقات معالجة النصوص شهرة واستخدامًا، ويعتبر عنصر أساسي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *