الإثنين 6 ديسمبر 2021

البطولة العربية 2021 للدراجات الجبلية.. منصوري يحرز الفضية ورياحي البرونزية

أحرز الدراجان الجزائريان، آنس رياحي (أشبال) وعبد الرحمان منصوري (نخبة)، تواليا، ميداليتين فضية وبرونزية في اختصاص XCO اليوم الخميس ضمن الجولة الثانية للبطولة العربية 2021 للدراجات الجبلية الجارية حاليا بالقاهرة (مصر).

وحصل منصوري (نخبة) الميدالية الفضية في اختصاص XCO الذي جرى سباقه على مسافة 24.8 كلم، بينما زميله آنس رياحي (اشبال) اكتفى بالبرونزية في سباق 10 كلم.

وأخفق المنتخب الوطني الجزائري (أواسط-ذكور) في اختصاص XCO، أمس الاربعاء في احراز الميدالية البرونزية، في إطار اليوم الاول للمنافسة العربية.

وأنهى أحسن دراج جزائري من مجموع ثلاثة مشاركين، في المنافسة وهو عبد الرحمان رشاش، السباق في المرتبة الرابعة، متبوعا بمواطنه وليد زايد (الخامسة)، بينما حصل ممثل الجزائر الثالث والاخير، عبد الكريم بلعربي على المركز السابع.

وتشارك الجزائر بمجموع 15 دراجا في المنافسة، منهم أربعة من الأكابر يتنافسون في اختصاص XCO وهم: أسامة شبلاوي، عبد الرؤوف بن غايو، ايوب سهيري وعبد الرحمان منصوري، بينما عند الاشبال، سيمثل الالوان الوطنية، الرباعي، آنس باي-عمر، اسماعيل حداد، نذير بن حاجي وآنس رياحي.

وتشكل البطولة العربية 2021 للدراجات النارية، المنافسة الثالثة والأخيرة في رزنامة المهرجان العربي للدراجات، بعد مسابقتي على الطريق والمضمار.

شاهد أيضاً

طقس الجزائر.. إضطراب جوي عنيف محمل بأمطار غزيرة و ثلوج

حذرت مصالح الأرصاد الجوية في تنبيه  لها اليوم الإثنين من اضطراب جوي قوي مرفوق بتساقط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *