الأحد 28 نوفمبر 2021

الخضر يتخطون جيبوتي برباعية ويواصلون تحطيم الأرقام القياسية

واصل المنتخب الوطني سلسلة تحطيم الأرقام القياسية، وذلك بوصوله إلى المباراة رقم 32 بدون تسجيل أي هزيمة، بعـد فوزه على حساب نظيره الجيبوتي بـ 4 أهداف مقابل لا شيء، برسم الجولة الخامسة من المجموعة الأولى لتصفيات كأس العالم 2022 بقطر.

وافتتح يوسف بلايلي باب التسجيل لـ “الخضر” في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول بعد تضييع ركلة جزاء، ليضيف سعيد بن رحمة الهدف الثاني في الدقيقة 40.

وقبل انتهاء الشوط الأول بـ3 دقائق وقـع سفيان فيغولي الهدف الثالث في شباك منتخب جيبوتي.

وفي الدقيقة 86 من عمـر الشوط الثاني أحـرز إسلام سليماني الهدف الرابع، ليُحقق بذلك حصيلة 38 هدفا خلال مسيرته الكروية مع محاربي الصحراء.

وانتهى اللقاء الثاني عن المجموعة الأولى بتعادل منتخب بوركينا فاسو مع مضيفه منتخب النيجر بنتيجة (1-1)، اليوم، على ميدان ملعب “مراكش الكبير” بالمغرب.

وعلى ضوء نتائج الجولة الخامسة تنفرد الجزائر بصدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة مع فارق أهداف كبير (+21)، متبوعة ببوركينا فاسو (11 نقطة)، و تحتل النيجر الصف الثالث (4 نقاط)، في حين تتذيل جيبوتي جدول الترتيب بدون رصيد (0 نقطة).

وسينهي الفريق الوطني حملة تصفيات مونديال-2022، بخوص مباراة الجولة السادسة والأخيرة ضد منتخب بوركينا فاسو يوم الثلاثاء 16 نوفمبر بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة (سا 00ر17 بتوقيت الجزائر)، بحضور 14.000 مناصر شرط تقديم “شهادة التلقيح” ضد فيروس كورونا، عقب موافقة السلطات العمومية والصحية للبلاد.

في حين يستضيف منتخب النيجر نظيره الجيبوتي بنيامي (00ر17 سا، بالتوقيت الجزائري) .

شاهد أيضاً

الجوية الجزائرية.. تمديد صلاحية التذاكر المنتهية الصلاحية إلى غاية 31 ديسمبر 2022

أعلنت شركة الخطوط الجوية الجزائرية اليوم الأحد في بيان عن تمديد صلاحية تذاكر الطائرات والمستندات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *