الأحد 5 ديسمبر 2021

العاصمة.. انتشال ثلاث جثث في انهيار بناية برايس حميدو

انتشلت فرق الإنقاذ للحماية المدنية صباح اليوم الخميس جثث ثلاثة أشخاص من تحت ردوم انهيار منزل بحي العصافير برايس حميدو بالجزائر العاصمة.

وأفادت خلية الإعلام والاتصال للحماية المدنية عبر صفحتها على الفايسبوك، أن وحداتها لولاية الجزائر تدخلت صباح هذا الخميس، على الساعة الثالثة صباحا وست دقائق (03:06) إثر انجراف للتربة تسبب في انهيار بناية فوضوية بحي العصافير الواقع ببلدية الرايس حميدو.

وأضاف نفس المصدر أن أعوان الحماية المدنية انتشلوا ثلاث جثث لمتوفين ذكور في عين المكان تتراوح أعمارهم بين 17 و18 و33 سنة، بينما تم تحويل اثنين آخرين إلى المستشفى لتعرضهم لصدمة.

وسبب ارتفاع منسوب المياه المتساقطة في غلق طرقات وعرقلة حركة السير على مستوى عدة بلديات بالعاصمة.

ونبهت صفحة “طريقي” التابعة لمصالح الدرك الوطني على فايسبوك، إلـى أن الطريق الرابط بين دالي إبراهيم وبن عكنون سيكون مغلقا بسبب تجمع للمياه على مستوى ملعب 5 جويلية.

وسيعرف طريق بوزريعة إزدحاما مروريا حادا، ما سيتسبب في حركة سير جد مضطربة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الطريق الوطني رقم 11 خاصة على مستوى مدينة رايس حميدو بإتجاه باب الواد سيشهد غزدحاما مروريا حادًا بسبب تكدس الأتربة في الطريق،

وذكرت صفحة “طريقي” أن حركة السير بطيئة بالطريق السريع الجنوبي الرابط بين ولايتي تيبازة والجزائر بالضبط في شطره الرابط بين بلديتي الشراقة وبن عكنون، وكذلك في شطره الرابط بين بن عكنون و زرالدة في كلا الإتجاهين.

شاهد أيضاً

تندوف.. تقليص مدة إنجاز المركزين الحدوديين بين الجزائر وموريتانيا

كشفت مصالح ولاية تندوف أنه تم تقليص مدة إنجاز المركزين الحدوديين بين الجزائر و موريتانيا “مصطفى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *