الإثنين 27 سبتمبر 2021

تعرف على طريقة تحميل فيديوهات من اليوتيوب للكمبيوتر مباشرةً

ما هو أسرع برنامج تحميل فيديوهات من اليوتيوب للكمبيوتر؟ سؤال يطرحه العديد من المستخدمين الذي يريدون تحميل الفيديوهات على أجهزتهم لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، في هذا المقال سنجيب عن هذا السؤال حيث سأقدم لكم شرح كامل لبرنامج aTube Catcher، والذي يمكنك تحميله على جهازك والاستمتاع بجميع مميزاته بشكل مجاني تماماً وتحديداً عند الحاجة إلى تحميل فيديوهات من اليوتيوب.

تعريف كامل لبرنامج aTube Catcher

aTube Catcher هو عبارة عن أداة مجانية لنظام Windows تسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب بالجودة والتنسيق المناسبين لك وهذا يعني أنك ستتمكن من تحميل فيديوهات بصيغة MP4 وAVI وWMV وMOV وFLV و3GP أو تحميل الفيديو بصيغة المقاطع الصوتية MP3 بالإضافة إلى أنه يضم العديد من المميزات الأخرى بما في ذلك مسجل شاشة الذي يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو مما تفعله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هذا البرنامج الرائع لا يقتصر فقط على تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بل يمكنه أيضا تحميل فيديوهات من الفيس بوك وتويتر وانستجرام وفيميو وديلي موشن وفيوه والعديد من المواقع الأخرى حيث تم الكشف على أنه يدعم التحميل من حوالي 50 موقع مختلف، فقط كل ما سيتوجب عليك فعله هو نسخ عنوان URL للفيديو الذي تريد تنزيله ووضعه في المكان المناسب له ثم اختيار الجودة والصيغة والضغط على زر Download وفي غضون ثواني قليلة ستجد الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وستتمكن من مشاهدته بدون إنترنت أو التعديل عليه ومشاركته مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

على الرغم من أن هناك العديد من البرامج التي يمكن من خلالها تحميل الفيديوهات من Youtube على أجهزة الكمبيوتر إلا أن برنامج aTube Catcher يعتبر أسرع برنامج تحميل فيديوهات من اليوتيوب للكمبيوتر وذلك بسبب سهولة استخدامه وسرعته الفائقة والعدد الكبير من المستخدمين الذي يعتمدون عليه في تحميل الفيديوهات مع الاستمتاع بمزاياه الأخرى حيث وصلت عدد مرات تحميلاته إلى أكثر من 200 مليون مرة على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.

مميزات أسرع برنامج تحميل فيديوهات من اليوتيوب للكمبيوتر

بعد تحميل برنامج aTube Catcher ستحصل على مجموعة كبيرة من المميزات التي ستسهل عليك طريقة التحميل من اليوتيوب والتي من الصعب أن تجدها في أي برنامج آخر، وخلال السطور القادمة سأعرض عليكم أهم مميزات البرنامج.

يدعم التحميل بأشهر تنسيقات الفيديو المتاحة بما في ذلك MP4 وAVI وWMV وMOV وFLV و3GP وWMA وWMV وGIF و FLAC و WAV و PSP وMPG وVOB وOGG وMOV وAVI وSWF.
يتيح لك إمكانية تحويل الفيديوهات إلى مقاطع صوتية بصيغة MP3.
يدعم التحميل بجودة منخفضة 240 بكسل و360 بكسل أو التحميل بجودة متوسطة 480 بكسل و720 بكسل أو التحميل بجودة مرتفعة 1080 بكسل (تتطلب انترنت سريع ويستغرق وقت أطول في التحميل).
يسمح لك بنسخ مقاطع الفيديو على DVD / VCD دون استخدام أي برنامج آخر تابع لجهة خارجية.
يتيح لك إمكانية تسجيل شاشة الكمبيوتر لالتقاط ما تراه على شاشتك سواء كان درس تشرحه أو دردشة فيديو من Windows Live Messenger و Yahoo Messenger أو تسجيل أفلام DVD والندوات عبر الإنترنت والاجتماعات عبر الإنترنت وما إلى ذلك.

كيفية تنزيل المحتوى باستخدام هذا البرنامج

طريقة تحميل الفيديوهات باستخدام برنامج aTube Catcher بسيطة للغاية لدرجة أنه لا يوجد شيء يمكن تفسيره، وبالرغم من أن البرنامج يحتوي على مشغل فيديو مدمج إلا أن أفضل خيار لتحميل هو إدخال عنوان URL للفيديو، ومع ذلك سأعرض عليكم الآن طريقة استخدام برنامج aTube Catcher بالتفصيل.

أولاً: بعد تحميل البرنامج على جهازك والانتهاء من تثبيته قم بالدخول إليه وذلك من خلال الأيقونة التي ستظهر على سطح المكتب.
ثانياً: من الواجهة الرئيسية للبرنامج ستجد جميع الخصائص التي يوفرها البرنامج لمستخدميه، لتحميل الفيديوهات قم بالضغط على زر Download Videos. وفيما يلي صورة توضح ذلك.

ثالثاً: سيتم تحويلك إلى صفحة تتطلب منك وضع عنوان URL للفيديو الذي تريد تحميله، قم بإضافة رابط الفيديو.

رابعاً: بعد أن تقوم بوضع رابط الفيديو ابدأ في اختيار الجودة والتنسيق المناسبين لك، ثم اضغط على زر Download. الصورة التالية توضح ذلك.

خامساً: بعد الضغط على زر Download سيبدأ البرنامج في تحميل الفيديو على جهازك وفي غضون ثواني قليلة ستجد الفيديو على الكمبيوتر الخاص بك وستتمكن من مشاهدته بدون إنترنت.

الأيام:وكالات

شاهد أيضاً

سعة ذاكرة الوصول العشوائي RAM المثالية للهواتف

تعتبر ذاكرة الوصول العشوائي RAM واحدة من أهم مكونات الهواتف الذكية خصوصًا والأجهزة الذكية عمومًا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *