الثلاثاء 7 ديسمبر 2021

دراجات .. الجزائر تتوّج باللقب العربي في السباق على الطريق

توّج المنتخب الجزائري للدراجات (لجميع الفئات) بطلا للعرب في تخصّص السباق على الطريق برصيد 22 ميدالية، 11 ذهبية و 7 فضية و4 برونزيات، ضمن المهرجان العربي لسباق الدراجات 2021، المتواصل إلى غاية 25 نوفمبر بالقاهرة (مصر).

وكانت النتائج المحقّقة من طرف العناصر الوطنية خلال منافسات اليوم السادس حاسمة لضمان اللقب العربي بحصدهم 6 ميداليات إضافية من بينهم ذهبيتين، وكان المعدن النفيس من نصيب حمزة ياسين في سباق الفردي على الطريق أكابر “نخبة/رجال” ومن طرف منتخب النخبة “حسب الفرق”.

وتجسّد هذا الإنجاز تحت أنظار رئيس الاتحادية الجزائرية للدراجات خير الدين برباري المتواجد بالقاهرة للمشاركة في أشغال الجمعية العامة للاتحاد العربي للتخصّص المبرمجة اليوم الأحد، وفي الترتيب النهائي للسباق على الطريق ضمن المهرجان العربي لسباق الدراجات 2021 حل منتخب الإمارات العربية المتحدة في الصف الثاني، متبوعا بالمنتخب المغربي الذي جاء ثالثا.

وتتواصل فعاليات هذه المنافسة بالعاصمة المصرية إلى غاية 25 من شهر نوفمبر الجاري ببرنامج يتضمّن عدة منافسات، علما أنّ هذه المحطة تدخل في إطار استعدادات العناصر الوطنية للمواعيد التنافسية المقبلة منها ألعاب البحر الأبيض المتوسط المقرّرة بعاصمة الغرب الجزائر (وهران 2022).

الأيام :مختار.ن

شاهد أيضاً

نحو تصنيف جبال الإيدوغ بين ولايتي سكيكدة و عنابة كمحمية طبيعية

سيتم “قريبا” إرسال الدراسة السوسيو اقتصادية و  السوسيو إيكولوجية لجبال الإيدوغ (الواقعة بين ولايتي سكيكدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *