الثلاثاء 7 ديسمبر 2021

رئاسة الجمهورية تطلق موقعها الالكتروني الجديد

أطلقت رئاسة الجمهورية, اليوم الإثنين,  موقعها الالكتروني الجديد “el-mouradia.dz“, الذي  يمكن للرأي العام من خلاله الإطلاع على نشاطات رئيس الجمهورية وآخر خطاباته.

ويتيح الموقع الإلكتروني للمتصفح, متابعة جدول أعمال رئيس الجمهورية, عبد  المجيد تبون, ولقاءاته وزياراته وحتى تغريداته على  موقع التواصل الاجتماعي تويتر, بالإضافة إلى خطاباته والبيانات الصادرة عن  رئاسة الجمهورية.

كما يضم الموقع, الذي يتصدره شعار رئاسة الجمهورية, لمحة عن النصوص التأسيسية  للجمهورية الجزائرية, رموز الدولة والسيرة  الذاتية للرئيس منذ تنصيبه وإلى غاية آخر نشاط له, كما يعطي صورة عن صلاحيات رئاسة الجمهورية وتنظيمها ونشاطاتها, إلى جانب  الهيئات الاستشارية, مستشاري الرئيس وأحدث الملفات الخاصة باجتماعات مجلس  الوزراء. 

ويمكن لأي شخص الاطلاع على أحدث نشاطات الرئاسة مباشرة من بريده الالكتروني  أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر,  الفايسبوك واليوتيوب, كما تتوفر لديه خاصية البحث داخل الموقع لتسهيل وصوله  إلى المعلومة التي يريدها. 

ويستعمل الموقع سياسة الخصوصية التي تهدف إلى مساعدة الزائرين على فهم ماهية  المعلومات التي تجمع منهم من خلال الأجهزة المستخدمة في زيارة الموقع والتعامل مع محتواه, بالإضافة إلى تبيان طريقة التعامل مع تلك المعلومات.

وفي هذا الجانب, يوفر الموقع حماية لخصوصية الزائرين, بحيث لا يجمع أي  معلومات شخصية عنهم دون موافقتهم كما يتعامل معها وفق أعلى درجات الحماية والسرية, إلا إذا اقتضت الضرورة التي تمليها القوانين المعمول بها في مجال توفير حماية الحقوق, بينما يخضع موقع رئاسة الجمهورية في  المقابل إلى إجراءات حماية من التصفح غير القانوني.

وكغيره من المواقع الرسمية, يتيح للمتصفح إمكانية الاتصال عبر أرقام الهاتف  والفاكس والبريد الإلكتروني لرئاسة الجمهورية.

الأيام : إسلام.ب

شاهد أيضاً

نحو تصنيف جبال الإيدوغ بين ولايتي سكيكدة و عنابة كمحمية طبيعية

سيتم “قريبا” إرسال الدراسة السوسيو اقتصادية و  السوسيو إيكولوجية لجبال الإيدوغ (الواقعة بين ولايتي سكيكدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *