الإثنين 27 سبتمبر 2021

زروقي يفجّر مفاجأة من العيار للثقيل ويرفض البريمرليغ

فجّر أحد الوافدين الجدد على منتخب الجزائر مفاجأة من العيار للثقيل، بعدما رفض الانتقال إلى الدوري الإنجليزي بسبب “محاربي الصحراء”.

ويتعلّق الأمر باللاعب رامز زروقي الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، غير أنّه فضّل البقاء مع ناديه الحالي تيفنتي الهولندي، خطوة زروقي تأتي وفقا للموقع الإنجليزي “hitc”، بسبب رغبته في مواصلة تطوير مستواه في الدوري الهولندي، قبل التخطيط لتجربة أوروبية جديدة.

وكان جمال بلماضي مدرّب المنتخب الوطني طالب من نجومه عدم المجازفة بالانتقال لأندية جديدة خلال الميركاتو الحالي، خوفا من إمكانية تراجع وقت لعبهم في الموسم المقبل، ويخوض بطل إفريقيا عدّة رهانات خلال الأشهر المقبلة، وتحديدا في منافسات كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون بجانب تصفيات كأس العالم 2022.

وفرض رامز زروقي نفسه واحدا من أبرز مفاجآت منتخب الجزائر في الفترة الأخيرة، حيث تألّق بشكل لافت خلال المواجهة الودية التي فاز بها “الخضر” على تونس 2-0 في فترة التوقّف الدولي الماضية، وفاجأ بلماضي الجميع بتوجيه الدعوة لنجم تفينتي لمعكسر “محاربي الصحراء” في شهر مارس الماضي للمشاركة في مباراتي زامبيا وبوتسوانا، لحساب تصفيات كأس أمم إفريقيا.

وبات زروقي لاعبا مهمّا في تشكيلة المنتخب الجزائري، حيث شكّل ثلاثيا ناريا مع سفيان فيغولي وإسماعيل بن ناصر في خط الوسط، يذكر أنّ زروقي تخرّج في أكاديمية نادي أياكس أمستردام الهولندي الشهيرة، غير أنّه لم يحظ بفرصة اللعب مع الفريق الأول، وهو ما دفعه للانتقال لتفينتي عام 2016، ويملك رامز زروقي في سجله 31 مباراة في الدوري الهولندي صنع فيها هدفين.

الأيام: التحرير

شاهد أيضاً

وصول بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم إلى مراكش

وصلت بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم الاثنين، إلى مدينة مراكش المغربية، لخوض المباراة المرتقبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *