الأربعاء 20 أكتوبر 2021
كندا

شاب جزائري يطور منصة” بلو بورد” للمساعدة في الهجرة إلى كندا


ابتكر المهندس الجزائري الشاب منير جمة منصة رقمية لفائدة الأشخاص الذين يفكرون في الهجرة إلى البلدان الأجنبية، ولاسيما إلى كندا.

و حسب بيان تلقى موقع الأيام الجزائرية نسخة منه؛ تم تطوير المنصة الرقمية المسماة بلو بورد https://bluebird-immigration.com من طرف شاب جزائري مهندس يدعى منير جمة، و ذلك تلبية لطموح الآلاف من الشباب في الهجرة إلى كندا للدراسة أوللعثور على فرص عمل تلبي توقعاتهم، و عليه فقد جاءت بلوبورد في الوقت المناسب لمساعدة المترشحين المقبلين على الهجرة، حيث يجدون كل المعلومات اللازمة لتخطيط رحيلهم إلى كندا.
وتجدر الإشارة هنا أن كندا تفتح أبواب الهجرة الشرعية كل سنةفهي تتيح بهذا الفرصة لأكثر من 000 400 شاب، كما يهدف هذا البلد، حاليا، إلى استقبال 000 401 مهاجر خلال عام 2021، و 000 411 فيعام 2022 و 21000 فيعام 2023.

ومن الجدير بالذكر أيضا،إن قبول طلب الهجرة يتطلب الاتصال مع خبراء معتمدين، يملكون تجربة كبيرة ويوفرون النصائح، التوجيهات والوسائط التي تدعم طلب الهجرة حتى يتم قبوله بسرعة، فجاءت منصة بلو بورد لتشرح الإجراءات والعمليات الواجب اتباعها، كما تقترح دراسة ملفات الهجرة بدعم من الخبراء في الميدان وذلك من خلال توفير المعلومات اللازمة التي تُمكن من الحصول على طلب مقبول لدى السلطات الكندية، وتتكون فرقة الخبراء من مستشارين ومحامين معتمدين من طرف ذات السلطات.

الأيام: فيروز.خ

شاهد أيضاً

أهم معدات التصوير التي يجب اقتناؤها

توجد الكثير من معدات التصوير المختلفة والتي تقدم وظائف متنوعة ومختلفة كثيرًا، وتتنوع هذه الوظائف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *