الجمعة 3 ديسمبر 2021

كاميرا الهاتف الذكي OPPO ..أحدث الابتكارات في مجال التصوير الفوتوغرافي والفيديو

ترافق شركةOPPO هواة التصوير الفوتوغرافي و صناع المحتوى الجزائريين من خلال تزويدهم بأحدث الابتكارات في مجال التصوير الفوتوغرافي والفيديو على الهاتف المحمول و ذلك من خلال أحدث هواتفها الذكية المتاحة في السوق الجزائري.

من خلال سلسلتها A، أو من خلال الأجهزة المتطورة مثل Reno5 المتوفرة منذ هذا العام، تعد الهواتف الذكية A94و A74آخر منتجات العلامة في الجزائر، حيث تصر OPPO على إتاحة أحدث التقنيات والابتكارات للمستخدمين الجزائريين.
سواء كانوا من عشاق تصميم البورتريهات أو من مدوني اليوميات أو من المسافرين المغامرين، يجد الجميع ما يلبي احتياجاتهم من خلال أحدث ابتكارات البرامج التي وضعتها مختبرات البحث والتطوير في OPPO.

بالنسبة لمصمم البورتريهات، تقدم OPPO تقنيتها AI Mixed Portrait، وهي أول تأثير فيديو بالتعرض المزدوج للهواتف الذكية، وأوضاع تصوير ذكية تسمح لهم بإطلاق العنان لإبداعهم من خلال التقاط صور سيلفي للحظاتهم التي لا تنسى مع أصدقائهم وأقاربهم.

يستخدم مدونو الفيديو وصناع القصص التفاعلية تقنيةAI SceneEnhancement، والتي تعمل تلقائيًا على تحسين مظهر اللقطة بقوة الذكاء الاصطناعي. يمكنهم بسهولة وسهولة إنشاء مقاطع فيديو يومية باستخدام هذه الأدوات.
بفضل تأثيرالبوكيه(bokeheffect ) الموجود في أحدث هواتف OPPO الذكية و الذي يعطي المصورين الاستكشافين انطباع و كأنهم يستخدمون كاميرا SLR الرقمية الاحترافية و ذلك من خلال القوة الحسابية التي تسمح بها الخوارزميات المملوكة للعلامة التجارية لالتقاط أجمل صور المناظر الطبيعية.

وكان نسيم بن سليمان، صانع أفلام و صانع محتوى جزائري شاب قد اختبر التصوير بالذكاء الاصطناعي بالإضافة إلى المستجدات من حيث جودة الصورة كما جرّب خصائص مختلفة مثل وضع العرض المزدوج المثالي لمدونات الفيديو والذي يسمح باستخدام الكاميرا الأمامية والخلفية في وقت واحد والتي تسمح له بمشاركة أكبر عدد ممكن من لحظات مع أحبائه. دون أن ننسى وضع Hyper Slow Motion بمعدل 960 إطارًا في الثانية والذي يبطئ الوقت ويسمح لك بالاستمتاع بكل التفاصيل للحصول على عرض لا مثيل له! قام نسيم أيضًا بتجريب بورتري الذكاء الاصطناعي المختلط و فيديو Ultra Night ، حيث يسمح الأول بتركيب مقطعي فيديو من المناظر الطبيعية أو الأشخاص للحصول على تأثير فني رائع ، والثاني يسمح بالتقاط أي فيديو بالإضاءة الكاملة بغض النظر عن الظلام الذي يحيط بك.

تواصل OPPOمسار فلسفتها المتمثلة في إتاحة أحدث التقنيات لأكبر عدد ممكن من الأشخاص من خلال الإعلان بانتظام عن العروض الترويجية والخصومات على منتجاتها الرئيسية، حيث شهد الهاتف الذكي A93 مؤخرًا انخفاضًا في سعره لجعله في متناول جميع الميزانيات، و هم هاتف ذكي يوفر إمكانيات متقدمة للصور والفيديو في حزمة عالية الجودة تليق بأفضل الأجهزة الاحترافية المتوفرة في السوق.

الأيام: فيروز.خ

شاهد أيضاً

اتصالات الجزائر: استفيدوا من هدية تصل قيمتها إلى غاية 1200 دج

أعلنت اتصالات الجزائر عن إطلاق عرضها الترويجي الجديد الذي يمكّن الزبائن الخواص المشتركين في عرضَيْ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *