الأربعاء 1 ديسمبر 2021

كيفية إعادة تطبيق محذوف في WatchOS 6

إلى جانب العديد من الميزات الجديدة الأخرى في WatchOS 6، قدمت أبل أيضًا ميزة تتيح الآن للمستخدمين حذف التطبيقات المثبتة مسبقًا على الساعة، ومع ذلك، يمكن للمستخدمين الآن حذف أي تطبيقات من أبل واتش، في حالة عدم استخدامهم لها، ولكن، ماذا لو، قمت بإزالة أي تطبيق عن طريق الخطأ أو تريد إعادة تطبيق محذوف بعد فترة من الوقت، حسنًا، بفضل متجر التطبيقات المدمج في أبل واتش أصبح من الممكن للمستخدمين بإدارة التطبيقات على الساعة.

لذلك، إذا كنت تتطلع إلى إعادة تثبيت أحد التطبيقات التي قمت بحذفها، فاتبع الخطوات التالية لمعرفة كيفية استرداد التطبيقات المحذوفة على أبل واتش.

قبل متابعة الخطوات، هناك بعض الأشياء التي يجب أن تضعها في اعتبارك. كما ذكرنا سابقًا، لا تتوفر هذه الميزة إلا في WatchOS 6 أو إصدار أحدث، لذا تأكد من أن أبل واتش يشغل أحدث إصدار من WatchOS. شيء آخر مهم هو اتصال الإنترنت، وهو أمر ضروري لتنزيل التطبيق من متجر أبل واتش.

الآن، لتنزيل التطبيقات المحذوفة مرة أخرى، اتبع الخطوات أدناه:

  1. أولاً، افتح تطبيق App Store على Apple Watch وانقر على مربع البحث

2-الآن، استخدم طريقة للبحث عن التطبيق المحذوف

3-اضغط على الزر السحابي مع سهم التنزيل لاستعادة التطبيق المحذوف.

عملية تنزيل تطبيق محذوف على Apple Watch بسيطة ؛ كل ما عليك فعله هو التوجه إلى متجر تطبيقات Apple Watch والبحث في التطبيق، الآن، يمكنك القيام بذلك إما بإعطاء الأوامر الصوتية أو باستخدام طريقة الإدخال الإسم. بمجرد رؤية هذا التطبيق في نتيجة البحث، انقر فوقه، ثم انقر فوق رمز التنزيل الذي يمثله رمز iCloud مع سهم التنزيل.

الأيام:وكالات

شاهد أيضاً

شركة” يسير” تجمع 30 مليون دولار في جولة تمويل من السلسلة “أ”

أعلن مؤسس شركة “يسير”، نور الدين طايبي، عن حصول هذه المؤسسة الناشئة الجزائرية على تمويل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *