الجمعة 3 ديسمبر 2021
مواجهة جديدة ين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي

لقاء العملاقين.. «رونالدو- ميسي» في أمسية كروية من الزمن الجميل

تجري – غدا الثلاثاء 08 ديسمبر – المباراة التي ينتظرها عشاق كرة القدم في شتى بقاع الأرض بين يوفنتوس وبرشلونة، ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا.

من المحتمل أن تكون المواجهة الجديدة ما بين الدون كريستيانو رونالدو والبرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي،  ساخنة، وهو الجو التنافسي الثنائي المفتقد على الصعيد الكروي منذ رحيل رونالدو إلى الدوري الإيطالي.

بدورة نادي يوفنتوس – ومن خلال الحساب الرسمي للفريق على موقع إنستغرام – نشر أكثر من صورة لنجوم الفريق أثناء وصولهم إلى إسبانيا، استعداداً لمواجهة الغد.

في الصور ظهر بينهم النجم كريستيانو رونالدو وحارس المرمى بوفون، بالإضافة لمجموعة من نجوم الفريق الإيطالي.

من ناحية أخرى، سبق وأعلن أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس، عن القائمة التي سيخوض بها مواجهة مضيفه فريق برشلونة، أمسية هذا الثلاثاء، على ملعب «كامب نو»، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، عن المجموعة السابعة، من مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا.

يتصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائمة يوفنتوس، لخوض لقاء برشلونة، بالإضافة إلى المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا، والحارس جيانلويجي بوفون، بعد تعافيه من الإصابة.

وتأهل اليوفي بجانب البارسا، لدور الـ16 من دوري الأبطال، بعد تصدر الفريق الكتالوني المجموعة السابعة، برصيد 15 نقطة، ثم فريق السيدة العجوز، برصيد 12 نقطة.

الأيام الجزائرية: التحرير/ وكالات

شاهد أيضاً

رئيس المحكمة الدستورية وأعضاؤها يؤدون اليمين الدستورية

أدى اليوم الخميس بمقر المحكمة العليا بالجزائر العاصمة رئيس المحكمة الدستورية، عمر بلحاج، وأعضاؤها اليمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *