الإثنين 6 ديسمبر 2021

ماذا تعني ميزة Replay لتسجيل المحادثات الجديدة بكلوب هاوس؟

كشفت منصة كلوب هاوس عن ميزة جديدة تعرف بـ Replay، وذلك لتطبيقها على منصتي أندرويد و iOS ، والتي تتيح للمستخدمين اختيار تسجيل الدردشة الصوتية ثم حفظها في غرفة أو حساب.

ويمكن تنزيلها ومشاركتها خارجيًا أيضًا، وذلك في حالة رغبة شخص ما في استخدامها كبودكاست أو كتسجيل صوتي لتيك توك، فيما كانت إحدى السمات المميزة للمنصة هي أن جميع الدردشات الصوتية التي حدثت عبرها كانت مباشرة، وبمجرد انتهاء المحادثة، تصبح ذكرى.

وساعد ذلك في بناء جو من التفرد حول غرف الدردشة الصوتية في كلوب هاوس، لا سيما في الأيام السابقة حيث كان بإمكان المؤثرين والمشاهير الوصول إلى التطبيق فقط، كما تدعم ميزة Replay أيضًا الروابط المثبتة، وهي ميزة حديثة تتيح لمشرفي الدردشة الارتباط بمواقع مختلفة أثناء المحادثة، وتبقى هذه الروابط تفاعلية لأولئك الذين يستمعون إلى التسجيل لاحقًا أيضًا.

كما يمكن للمستمعين إلى محادثة مسجلة التخطي إلى المتحدث التالي أو إيقافه مؤقتًا أو عمل مقطع مدته 30 ثانية، ويمكنهم أيضًا الاستماع إليها بسرعة 1.5 أو 2، ويمكن لصناع المحتوى معرفة من يستمع إلى الإعادة، ويسمح ذلك لهم بالتواصل مع المستخدمين الآخرين الذين لم يستمعوا إلى التجربة في الوقت الفعلي.

الأيام:وكالات

شاهد أيضاً

Ooredoo والفيديرالية الجزائرية للأشخاص ذوي الإعاقة ترافعان لاستقلالية الأطفال المعاقين وتمدرسهم

Ooredoo ، المؤسسة المواطنة، و شريكها الفيديرالية الجزائرية للأشخاص ذوي الإعاقة تحتفلان باليوم العالمي للأشخاص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *