الإثنين 6 ديسمبر 2021

محليات 2021 .. سلطة الانتخابات تحذر من التراخي في التقيد بإجراءات الوقاية

جددت السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، في بيان لها اليوم الخميس، دعوتها لمنشطي الحملة الانتخابية تحسبا لمحليات 27 نوفمبر الجاري، بضرورة التقيد باحترام بالبروتوكول الصحي المعتمد لمكافحة انتشار فيروس كورونا.

وأوضح البيان أنه ”في إطار مجريات وسير الحملة الانتخابية لانتخاب أعضاء المجالس الشعبية البلدية والولائية ليوم 27 نوفمبر، لفت انتباه السلطة تراخ في التطبيق الصارم للبرتوكول الصحي لمكافحة انتشار فيروس كورونا من قبل الأحزاب والقوائم المستقلة المترشحة لهذا الموعد، ما قد ينجر عنه من تبعات تمس بالصحة العمومية، خاصة في ظل مخاطر الموجة الرابعة لانتشار الفيروس”.

وسهرا على سلامة المواطنات والمواطنين، تذكر السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات كافة المترشحين والمشاركين في المهرجانات والتجمعات بمناسبة الحملة الانتخابية بضرورة “التقيد باحترام البرتوكول الصحي المعتمد لمكافحة انتشار فيروس كورونا، وذلك بالالتزام بالإجراءات المعمول بها في هذا الخصوص”.

كما أوصت بوضع الكمامات واحترام قواعد التباعد الجسدي وترك مسافة 1،5 متر بين الأفراد في الطوابير مع توفير طابور ثانوي للأشخاص المسنين وذوي الاحتياجات الخاصة، إلى جانب توفير منفذين بالقاعة : الأول يخصص للدخول والثاني للخروج مع احترام الاتجاه الوحيد، مع قياس درجة حرارة جميع الأشخاص المشاركين قبل دخولهم الى القاعة.

الأيام : أيمن. ب

شاهد أيضاً

بنك الجزائر

فتح رؤوس أموال بنوك عمومية مطلع 2022

كشف الوزير الأول، وزير المالية، أيمن عبد الرحمان، أمس بالجزائر، عن فتح رؤوس أموال بنوك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *