الإثنين 27 سبتمبر 2021

مصر.. فيديو متداول يوثق حادثا مروريا مروعا يحاكي عملية انتحار

عرض مقطع فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي حادثا مروريا مروعا لاصطدام سيارة تسير بسرعة جنونية عكس السير بأخرى على طريق السويس-العين السخنة.

وظهرت السيارة الملاكي وهى تسير عكس الاتجاه بسرعة تتجاوز 170 كيلومترا في الساعة، ما يجعل الحادث يبدو وكأنه واقعة انتحار، حسب ما أفادت وسائل إعلام مصرية.

والتقط أحد المواطنين اللقطات المصورة من داخل سيارته، لسيارة تسير عكس الاتجاه بسرعة جنونية متجاوزة السيارات التي تقابلها حتى اصطدمت بقوة بإحدى سيارات النقل، ما أدى إلى انفجارها واشتعال النيران فيها على الفور.

وأثناء تصوير الشاب للمشهد، كان يقول إنه يحاول اللحاق بالسيارة المخالفة من الاتجاه الآخر للطريق لتصوير أرقام اللوحة المعدنية، كما سلط الكاميرا على عداد السرعة داخل سيارته ليوضح أنه يسير على سرعة 170 كيلومترا، بينما السيارة الأخرى تجاوزته بمسافة كبيرة بما يوضح أنها تسير على نفس السرعة أو ربما بسرعة أكبر، لافتا إلى أن من تقود السيارة سيدة، وقد لاقت مصرعها في الحادث.

وأفادت وسائل إعلام مصرية بأن شرطة مرور السويس وقوات تأمين الطرق قامت برفع آثار الحادث من الطريق، وحررت محضرا بالواقعة بقسم شرطة عتاقة، فيما قال مصدر طبي إن المصابين تم نقلهم إلى مستشفى السويس العام وجاري علاجهم، بينما نقل جثمان المتوفية إلى مشرحة مستشفى السويس العام.

الأيام: وكالات

شاهد أيضاً

وصول بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم إلى مراكش

وصلت بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم الاثنين، إلى مدينة مراكش المغربية، لخوض المباراة المرتقبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *