الأربعاء 20 أكتوبر 2021

موبيليس تشجع الخضر في المواجهة المزدوجة مع النيجر

يشجع موبيليس الفريق الوطني عشية مباراته المزدوجة التي ستجمعه أمام منتخب النيجر، في إطار الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات كأس العالم للمجموعة المقرر إجراؤها من 21 نوفمبر الى 18 ديسمبر 2022 بقطر،حيث سيلعب الخضر مباراة الجولة الثالثة داخل الديار، يوم الجمعة 8 أكتوبر بملعب الشهيد “مصطفى تشاكر” بالبليدة، على الساعة الثامنة مساء (20:00)، قبل أن يتنقل الى العاصمة نيامي لخوض مباراة الإياب لحساب الجولة الرابعة المقررة يوم الثلاثاء 12 أكتوبر على الساعة الخامسة زوالا بتوقيت الجزائر (17:00) بملعب الجنرال سيني كونتشي.

وبعد إجراء جولتين من التصفيات، يتصدر منتخب الجزائر رفقة بوركينافاسو المرتبة الأولى برصيد 4 نقاط لكل فريق, متبوعين بالنيجر 3 نقاط وجيبوتي بدون رصيد.

ويبقى الفريق الوطني مواصلا لسلسلته الإيجابية بتسجيل 29 مباراة على التوالي دون هزيمة، بعد فوزه على منتخب جيبوتي (8-0)، وتعادله مع فريق بوركينافاسو (1-1).

ويشارك في التصفيات كأس العالم 40 منتخبا إفريقيا، يلتقي فيها كل منتخب مع المنتخبات الثلاثة الأخرى في مجموعته بنظام الذهاب والإياب، على أن يتأهل متصدرو المجموعات العشر إلى الدور الثالث والنهائي الذي يتكون من خمس مواجهات تلعب بنظام الذهاب والإياب أيضا، وتسبقها قرعة لتحديد كل فريقين متنافسين، ليتأهل الفائزون الخمسة مباشرة إلى مونديال قطر 2022.

الأيام: فيروز.خ

شاهد أيضاً

تحويل النصوص المكتوبة بخط اليد إلى نسخة رقمية باستخدام جوجل Lens

أضافت جوجل ميزات جديدة إلى جوجل Lens من بينها إمكانية للمستخدمين نسخ ولصق الملاحظات أو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *