الأحد 5 ديسمبر 2021

نسرين حويلي تتوج بالميدالية الذهبية في المهرجان العربي لسباق الدراجات

توجت الرياضة الجزائرية نسرين حويلي ،  بالميدالية الذهبية في السباق ضدّ الساعة  (الفردي- وسطيات إناث)، الذي جرى  هذا الثلاثاء لحساب المهرجان العربي لسباق الدراجات المتواصلة فعالياته  بالعاصمة المصرية القاهرة.

وقطعت حويلي مسافة السباق المقدرة بـ  15.72كلم ، في زمن قدره 23د 10ث  71 ج ، متقدمة على منافستها  المصرية حبيبة محمد السيد التي حلت في المركز الثاني بوقت قدره 24د 13ث 43 ج، فيما عاد المركز الثالث للمغربية المعروفي  وئام بـ 26 د 10ث 71ج.

و تدعم رصيد الجزائر في هذه المنافسة العربية بميدالية برونزية، أحرزتها  الرياضية ليديا قاسيمي في السباق ضدّ الساعة (فردي إناث فئة اقل من 23 سنة)،  في انتظار دخول فئة الأواسط و الأكابر المنافسة .

وارتفع بذلك، حصاد الجزائر المؤقت في هذا الموعد التنافسي العربي إلى  7 ميداليات،(5 ذهبية 2 برونزية).

 وكان المنتخب الوطني قد استهل المنافسة، بإحراز ميداليتين ذهبيتين في  السباق ضدّ الساعة (ذكور- حسب الفرق اواسط)، و الوسطيات سيدات، يوم الأحد  لحساب الجولة الأولى ، قبل أن تضيف العناصر الوطنية في اليوم الموالي ذهبيتين   اخريين في السباق ضدّ الساعة ” حسب الفرق “، بالإضافة إلى الميدالية البرونزية  المحققة  من قبل أيمن جابر في السباق  ضدّ الساعة (فردي).

وتتوصل فعاليات هذه المنافسة بالعاصمة المصرية إلى غاية 25 من شهر  نوفمبر الجاري ، ببرنامج يتضمن  عدة منافسات، علما أن هذه المحطة تدخل في إطار  استعدادات العناصر الوطنية للمواعيد التنافسية المقبلة منها العاب  البحر  الأبيض المتوسط  المقررة بعاصمة الغرب الجزائر (وهران /2022) .

شاهد أيضاً

عبد المجيد تبون، رئيس الجمهورية

هذه قرارات اجتماع مجلس الوزراء

ترأس رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، السيد عبد المجيد تبون، يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *