الإثنين 6 ديسمبر 2021

هواوي تطلق النسخة الثالثة من “مسابقة هواوي لتكنولوجيا المعلومات”

أطلقت هواوي الجزائر رسميًا النسخة الثالثة من “مسابقة هواوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات”،2021-2022، لصالح الطلبة الجزائريين في أكثر من 32 جامعة ومعهد تعليم عالي من أجل المساهمة في تطوير النظام البيئي لمواهب تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومواجهة متطلبات التحول الرقمي.

ويتم تنظيم هذه المسابقة العالمية على ثلاث مراحل، مرحلة وطنية أولى، ومرحلة إقليمية ثانية “شمال إفريقيا” والمرحلة الأخيرة في الصين.
ومن المقرر أن تجري المباراة النهائية الوطنية الجزائرية الكبرى نهاية شهر نوفمبر الجاري.
وتتماشى مسابقة هواوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات بشكل كامل مع منظور الشركة لتعزيز مهارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المحلية، في خدمة تنمية المواهب في الجزائر، كما تولي شركة هواوي الجزائر اهتمامًا خاصًا بنقل المعرفة والمهارات الخاصة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات هذه لصالح الطلاب والمواهب الجزائرية.
وتعاونت هواوي في إطار برنامج ” أكاديميات هواوي لتكنولوجيا المعلومات ” مع أكثر من 900 جامعة حول العالم لأكثر من 45000 طالب سنويًا.
تجدر الإشارة إلى أنه خلال نسختي 2019 و 2020 من مسابقة هواوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، احتلت ثلاث فرق جزائرية مكونة من 3 طلبة المراكز الأول من بين 61 فريقًا مشاركًا من حوالي 100 دولة.

الأيام: فيروز.خ

شاهد أيضاً

كيفية استعادة رسائل البريد الإلكترونى المحذوفة في Gmail

عندما تحذف رسالة Gmail، فإنها لا تختفي على الفور، بل يكون لديك ما يصل إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *