الأربعاء 20 أكتوبر 2021

6 إصابات في صفوف الخضر على مقربة من مواجهة النيجر

تعرض عديد الدوليين الجزائريين المحترفين في الدوريات الأوروبية إلى إصابات متفاوتة الخطورة، حيث شهدت كتيبة الناخب الوطني جمال بلماضي إصابة 6 لاعبين مهمين.

وعرفت عيادة المنتخب الوطني الجزائري انضمام كل من رامي بن سبعيني، رشيد غزال، هشام بوداوي، إسلام سليماني، جمال بلعمري ومهدي زرقان.

وكان لاعب نادي بوردو الفرنسي، مهدي زرقان قد شارك مساء الأربعاء الماضي، في مباراة البطولة بين فريقه بوردو والمضيف نادي مونبلييه، تلقى خلالها إصابة على مستوى الركبة، ويعاني مهاجم الخضر ولاعب نادي ليون إسلام سليماني من إصابة على مستوى الفخذ ستبعده عن الميادين لأسبوعين حسب ما كشفته إدارة النادي.

ويعاني متوسط ميدان نادي نيس هشام بوداوي من إصابة على مستوى الظهر اضطرته للغياب عن مباراة السبت الماضي حينما واجه نادي سانت ايتيان، وغاب كذلك لاعب نادي بشكتاش التركي رشيد غزال عن مباراة فريقه والمضيف نادي ألتاي، بداعي الإصابة.

كما تعرض المدافع الأيسر للخضر رامي بن سبعيني لإصابة أخرى بعد أن عاد للتدريبات من جديد، منعته من مواجهة نادي بوروسيا دورتموند.

 وبدوره تعرّض المدافع الدولي الجزائري جمال الدين بن العمري، الأحد، إلى إصابة لم يتبين بعد درجة خطورتها، وعما إذا كانت سترهن مشاركة “صخرة” الخضر” في المواجهة المزدوجة لمحاربي الصحراء أمام غزلان النيجر في الثامن والثاني عشر أكتوبر الداخل.

ويواجه جمال بلماضي صداعا بسبب إصابة 6 لاعبين قبل أقل من 8 أيام من انطلاق تربص الخضر الذين سيواجهون منتخب النيجر في الـ 8 والـ 12 من أكتوبر المقبل، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات مونديال قطر 2022.

شاهد أيضاً

الدبلوماسية المغربية.. دعارة وجنس فابتزاز!!

لم يكتف المغرب في سعيه لحشد التأييد ضد الصحراء الغربية وحتى الجزائر، لما يصفه بقضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *