الأربعاء 20 أكتوبر 2021

“Coca-Cola” تزيح الستار عن المنصة الرقمية الجديدة لعلامتها التجارية

أماطت “Coca-Cola” الستار عن منصتها العالمية الجديدة “Real Magic” التي تدعو من خلالها إلى الاحتفال باللحظات من الحياة اليومية البسيطة التي تجمعنا.

وتبصم “Coca-Cola” من خلال شعارها الجديد على التزامها الشهير المنطوي على توحيد الأفراد فيما بينهم بشكل يومي والاستمتاع أكثر من أي وقت مضى باللحظات التي تجمعنا، حيث تم استنباط “Real Magic” من مختلف الأحداث التي عاشها العالم نتيجة الأزمة الصحية المرتبطة بفيروس كورونا المستجد.
وبعد عمل دام لمدة سنة ونصف في ظروف استثنائية، تم إحداث منصة “Real Magic” نتيجة الخروج بعصارة العديد من الدروس المستخلصة والاستنتاجات المكتسبة، والتأكيد على أنه يمكننا الاستمتاع بعالم سحري في أبسط اللحظات التي تؤثث معيشنا اليومي وتحويلها إلى لحظات استثنائية.
تجمع منصة “Real Magic” العديد من المتناقضات التي تؤثث عصرنا الحالي، ما يُمكن الأجيال الجديدة من تحقيق التناغم والارتباط الإنساني في عالم افتراضي ومقسم في الآن ذاته.
وفي هذا الصدد، قال مانولو آرويو، مدير التسويق داخل شركة “Coca-Cola”، “لا يخفى على الجميع أن “Coca-Cola” تمزج بين الثنائيات لكونها علامة تجمع بين البساطة والشهرة، أصلية لكن بطابع سري، كما أنها علامة متجذرة في الواقع ولكنها تحمل متذوقيها إلى عالم سحري بامتياز.
و تؤكد العلامة من خلال “Real Magic” أن التناقضات تضفي على عالمنا بريقا من التشويق والمتعة، وتعطينا فرصة خلق فضاء يُمكن مشاركته مع الأبطال الخارقين وعيش تجارب مذهلة ولحظات رائعة تظل راسخة في الأذهان. كُل ما سبق ذكره يُشكل جوهر مشروب “Coca-Cola” المميز بطعمه الفريد الذي لا يوصف ولمسته الساحرة المميزة”.
وأضاف السيد آرويو “لا يمكن حصر “Real Magic” في كونها مجرد شعار أو حملة لن تتكرر، بل العكس تماما، فهي فلسفة تجارية واقتناع طويل الأمد سوف يستمر في توجيه التسويق والتواصل للعلامة التجارية خلال المستقبل”.

الأيام:فيروز.خ

شاهد أيضاً

تحويل النصوص المكتوبة بخط اليد إلى نسخة رقمية باستخدام جوجل Lens

أضافت جوجل ميزات جديدة إلى جوجل Lens من بينها إمكانية للمستخدمين نسخ ولصق الملاحظات أو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *