الثلاثاء 7 ديسمبر 2021

Ooredoo تمنح ﻠ 100 مناصر فرصة حضور كأس العرب للمنتخبات

تحسبا لبطولة كأس العرب للمنتخبات، التي ستستضيفها قطر ما بين30 نوفمبر و 18 ديسمبر 2021، أطلقت Ooredoo قرعة تسمح لمائة فائز من الظفر برحلة إلى قطر لمؤازرة و تشجيع الجزائر.

و حسب بيان تلقى موقع الأيام الجزائرية نسخة منه، أنه للمشاركة في هذه القرعة المفتوحة من 12 إلى غاية 19 نوفمبر 2021 والفوز برحلة إلى الدوحة لعيش أجواء كأس العرب للمنتخبات، ما على الزبون سوى اقتناء شريحة جديدة بقيمة 1500 دج أو أكثر أو إعادة تعبئة رصيده بقيمة 1000 دج أو أكثر.

بعد القيام بإحدى الصيغتين المذكورتين أعلاه، يستقبل الزبون على هاتفه رسالة نصية قصيرة تقترح عليه التسجيل عبر الرابط http://fac21.ooredoo.dz ثم قبول شروط المشاركة في القرعة و الاحتفاظ في نفس الوقت بنفس الامتيازات التي يمنحها العرض

وبهذه المناسبة صرح المدير العام لشركة Ooredoo، السيد بسام يوسف ﺁل إبراهيم “نحن جد سعداء بمنح المناصرين الجزائريين فرصة التنقل إلى قطر لعيش أجواء نهائيات كأس العرب ومؤازرة الجزائر. من خلال هذه المبادرة، تؤكد مجموعة Ooredoo عن دعمها للمواعيد الرياضية الكبرى بصفتها الراعي الرسمي لمناصري المنتخبات المشاركة في هذه البطولة. “

و أضاف ذات البيان أن عملية سحب القرعة ستُجري بحضور محضر قضائي وذلك بتاريخ 20 نوفمبر 2021.

للتذكير، أعلنت مؤخرا مجموعة Ooredoo بأنها ستكون مشغل الاتصالات الرسمي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ في الشرق الأوسط وأفريقيا، ومشغل الاتصالات الرسمي لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021™ في الشرق الأوسط وأفريقيا.

الأيام:فيروز.خ

شاهد أيضاً

لتمويل شراء الهواتف الذكية.. شراكة بينOPPO Algérie وAlgeriaTrust Bank

أصبح شراء الهواتف الذكيةOPPO بالتقسيط ممكنًا الآن بفضل ميزة التمويل”RAHATI Smart” وفقًا للتمويل الإسلامي بدون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *