الإثنين 27 سبتمبر 2021

أكتب معنا

يتيح موقع جريدة الأيام الجزائرية الإلكترونية لمتابعيه من كتّاب وصحافيين ومترجمين المشاركة في إغناء الموقع في مجالات كتابة مقالات الرأي، أو المقالات المُترجمة، أو التقارير في جميع المجالات، السياسة، الثقافة، الفن، الاجتماع، التكنولوجيا، الصحة والعلوم ..الخ.

تُنشر فقط المواضيع التي تُكتب حصريا لموقع جريدة الأيام الجزائرية، وعند نشر مقطع من المادّة في وسيلة إعلامية أخرى يجب الإشارة إلى موقع جريدة الأيام الجزائرية وفي حالة المواقع الإلكترونية، إضافة رابط المقالة في موقع جريدة الأيام الجزائرية .

 شروط وإرشادات للنشر

 المادة التي ينشرها الموقع تعبّر عن الكاتب ولا تعبّر بالضرورة عن سياسة الجريدة وخطها الافتتاحي، غير أنه يجب الالتزام بشروط النشر التالية:

 1- أنها مادة أصلية يملك الكاتب الحق الكامل في نشرها.

2- أنها لا تخالف أي قانون ولا تحرّض على الآخر.

3- أن لا تتضمّن ما يشجّع على الإرهاب والعنف والعنصرية والإباحية والتشهير والتجريح والإساءة لطائفة أو مذهب أو قومية أو إثنية.

4- ألا تكون مادة سبق نشرها.

5-أن تكون المادة بين 500 و 1000 كلمة وهذا هو الأنسب لمقالات الأونلاين.

– يملك موقع جريدة الأيام الجزائرية الحق في تعديل المادة وتعديل عنوانها وتصويبها في حال وجود إشكالات واضحة في بنية النص، كما يحق للموقع عدم نشر المادة التي يرى أنها غير مناسبة.

-يُرجى تدقيق المادة قبل إرسالها والتأكّد من خلوّها من الأخطاء الإملائية والمطبعية.

– المقالات غير المُدقّقة وغير المُرتّبة إنشائياً ومطبعياً قد تُهمل.

– إذا كانت تلك هي مادتك الأولى على موقع جريدة الأيام الجزائرية، يُرجى إرفاقها بصورة شخصية لك وتعريف من 15 كلمة كحدٍ أقصى إضافة إلى عنوانك على تويتر أو فايسبوك أو الأنستغرام، وذلك لبناء المساحة الخاصة بك على موقعنا.

– موقع الأيام الجزائرية لا يلتزم بأي تعويض مادي في حال نشر أو عدم نشر المواد المرسلة.

يرجى إرسال المواد السياسية والتحليل ومواد الرأي على العنوان التالي:

blog@elayemdz.com

يرجى أن ترسل القصص القصيرة والشعر والنثر والتحقيقات الثقافية حصراً على العنوان التالي:

news@elayemdz.com